كيف يعمل برنامج ICANN Learn؟

ICANN Learn عبارة عن منصة تعليمية متوفرة عبر الإنترنت مُصممة للمجتمع العالمي. كما أن هذه المنصة مخصصة لكي تكون طريقة فعالة في الحفاظ على المعرفة المؤسسية والاتصال بالزملاء وفتح مجال جديد للفهم. ونتمنى أن تكون المادة ممتعة وشيقة بالنسبة لكم ونوصيكم بشدة بإنشاء حساب والحصول على دورة تعليمية أو حتى تدريس دورة تعليمية. فللمعلمين والمحاضرين مطلق السيطرة على الدورات التي يقدمونها. ويجب تقديم جميع الدورات التعليمية مجانًا.

ما وجه الاختلاف في دورات ICANN Learn التعليمية؟

جميع الدورات التعليمية المقدمة من خلال ICANN Learn مصممة بحيث تكون مفيدة بأكبر قدر ممكن لمجتمع ICANN، بحيث تغطي الموضوعات الفنية وغير الفنية. فهو المكان الوحيد الذي يمكن الحصول فيه على دورات حول ICANN وموضوعات المجتمع الأخرى.

من الذي يمكنه تدريس دورة تعليمية؟

أي شخص! وبالطبع سوف نتحقق من الأمر للتأكد من الدقة والجودة. لكن يمكن لأي شخص تدريس أي دورة تعليمية. كل ما عليك فعله هو الاتصال على ICANNLearn@icann.org في أي وقت. فسوف يساعدك في إعداد حساب المعلم الخاص بك ويوضح لك كيفية البدء في بناء دورتك التعليمية. وهذا أمر يسهل القيام به، ولا يجب القلق حياله.

لديك بالفعل محتوى دورة تعليمية؟ لا تتردد في إرسال ذلك إلى ICANNLearn@icann.org وإحاطته برغبتك في الخضوع للمراجعة وأن تتم إضافتك إلى ICANN Learn.